استبيان تحليل شخصية السيد الهاشمي الباز

إذا كنت يوما من أيام الأسبوع سأكون الجمعة
إذا كنت كتابا أو رواية سأكون القرآن الكريم
إذا كنت حيوانا سأكون الأسد
إذا كنت نبتة سأكون مسك الليل
إذا كنت أغنية سأكون يا بنت الناس أنا فقير ودراهمي اليوم معدودة
إذا كنت رياضة سأكون كرة القدم
إذا كنت جودة سأكون الكرم
إذا كنت عيبا سأكون الثقة الزائدة في الناس
إذا كنت شخصية متخيلة سأكون  البوهالي
إذا كنت شخصية ملهمة أرغب في قضاء ساعة معها سأكون السيد شهيد الدرار
إذا كنت شيئا ضروريا على جزيرة جرداء سأكون ماء
إذا كنت حكاية سأكون  سوق النسا
إذا كنت أكلة سأكون  كسكسا باللحم
إذا كنت شعورا أو إحساسا سأكون الحنان
إذا كنت قيمة سأكون الإخلاص
إذا كنت سؤالا سأكون  كيف تكسب ثقة الأخرين؟
إذا كنت مادة دراسية سأكون مادة التربية الإسلامية
إذا كنت ذكرى من ذكريات المؤسسة سأكون  حفلة من حفلات نهاية السنة الدراسية
إذا كنت تلميذة سأكون  هادئا ومجدا
إذا كنت مُدرّسة بمؤسسة قوس قزح الكبير سأكون  السيد علي صديقي

Laisser un commentaire

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur la façon dont les données de vos commentaires sont traitées.